لويس بيرغر

لويس بيرغر شريك دولي لدار الرياض في عقد “اللجنة الملكية” لتوفير الخدمات الهندسية العامة لتوسيع ميناء راس الخير والشاطئ المحاذي. دار الرياض ولويس بيرغر تعملان معا على أربعة عقود. بالإضافة لستة عقود مقررة في عام 2016 تحت بند T10.

واختير لويس بيرغر كأحد الشركاء الدوليين بسبب خبراتهم الواسعة في تصميم شواطئ المصطافين، وسوف نعمل عن كثب مع أصحاب المصلحة الرئيسيين بما في ذلك شركة أرامكو واللجنة الملكية، وهيئة الموانئ وشركة معادن.

لويس بيرغر هي شركة خدمات مهنية، تحتل مكانة مرموقة على الصعيد العالمي في مرتبة أفضل 20 شركة توفّر برامج البنية التحتية الرئيسية في مناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

وهي تتكون من 6000 موظّف من المهندسين والاقتصاديين والعلماء والمخططين منتشرين  في أكثر من 50 بلدا، وقد تأسست في عام 1953. حيث تولّوا إدارة برنامج إنشاء المرحلة الأولى من إعادة تطوير “مركز التجارة العالمي” الواقع ضمن نطاق سلطات نيويورك ونيوجيرسي. وبصرف النظر عن شراكتها الحالية مع دار الرياض، كذلك هي شركة رائدة في مشروع مشترك مع منظمة هيل الدولية، منحتها سلطة الرياض ثقتها لتوفير خدمات إدارة برنامج وإنشاء الباقة الثالثة من مشروع “مترو الرياض” بقيمة 8 مليار دولار.

ما قمنا به مع لويس بيرغر

خدمات استشارية لمدينتي رأس الخير والجبيل الصناعية
الجبيل

خدمات استشارية لمدينتي رأس الخير والجبيل الصناعية

نطاق العمل: التصميم، والاشراف على وثائق طلب العروض، وتقديم مخططات العقود من نوع PC / EPC. عقدت دار الرياض مع الهيئة الملكية اتفاقيات…